الأحد، 11 مايو 2014

العرض الحقيقي من الريال لسواريز ليس 70 مليونًا



كشفت تقارير إسبانية صباح اليوم الأحد، أن العرض المقدم من ريال مدريد لشراء هداف الدوري الإنجليزي الممتاز «لويس سواريز» من ليفربول لن يتجاوز الـ 70 مليون إسترليني كما أشيع في الآونة الأخيرة ببعض الصحف البريطانية، وإنه سيبلغ 60 مليون جنيه إسترليني فقط.
النجم الأورجوياني، المنضم من أياكس أمستردام في يناير 2011 بمبلغ 24 مليون جنيه إسترليني، عُرض عليه الانتقال إلى ريال مدريد بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي بعد أن رفضت إدارة ليفربول البيع لآرسنال بنفس هذا المبلغ تقريبًا، وقيل أن الريال قد فيما بعد على انفاق ما يزيد عن 70 مليون إسترليني للظفر بتوقيع «لوزيتو» هذا الصيف.
إلا أن تقييم رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» للاعب صاحب ال31 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم لن يكون مثل تقييمه للثنائي «كريستيانو رونالدو وجاريث بيل» اللذان انضما بأرقام فلكية من مان يونايتد وتوتنهام عامي 2009 و2013.
ووقع سواريز على عقد طويل مع ليفربول نهاية العام الماضي بهدف تقليل حدة التكهنات من أجل تحقيق الاستقرار في آنفيلد روود، وهذا ما ساعد النادي كثيرًا على التركيز في منافسات الدوري المحلي ليبقى في الصدارة لـ 59 يومًا.
وقالت صحيفة مترو البريطانية أن بيريز يُحضر بالفعل لعرض جاد قيمته 60 مليون إسترليني لاتمام الصفقة قبل بدء نهائيات كأس العالم 2014 لاسيما مع دخول الدولي الفرنسي «كريم بنزيما» السنة الأخيرة من عقده مع الريال.
المصدر :sport live

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق