الجمعة، 30 مايو 2014

5 صفقات ينتظر الريدز الرد بشأنهم الفترة المقبلة




5 صفقات ينتظر الريدز الرد بشأنهم الفترة المقبلة
يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي ينوي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع عدة لاعبين المتميزين لتدعيم الفريق بقوة تمهيداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.
صحيفة " دايلي ستار " البريطانية تقول أن برندان رودجرز المدير الفني للفريق قد تقدم بعروض رسمية لخمسة لاعبين في مختلف المراكز في الملعب من أجل ضمهم إلى ملعب أنفيلد رود في الميركاتو القادم مقابل حوالي 80 مليون جنيه استرليني.
و ذكرت الصحيفة أن رودجرز قد عرض مبلغ قيمته 16 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لنادي إشبيلية الإسباني مع إرسال اللاعب الإسباني سوسو إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان على سبيل الإعارة كجزء من الصفقة.
في حين أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأيرلندي الشمالي قد قدم عرضاً قيمته 20 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب آدم لالانا جناح نادي ساوثهامبتون الإنجليزي إلى جانب تقدمه بعرض قيمته 15 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع زميله المدافع الكرواتي ديان لوفرين.
بينما يرغب النادي أيضاً في التعاقد مع اللاعب شيردان شاكيري صانع ألعاب نادي باير ميونخ الألماني مقابل 16 مليون جنيه استرليني ، في حين يريدون التعاقد مع الشاب إيمري كان لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن الألماني مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.
يذكر أن إدارة نادي الكوب سوف تظل بانتظار ردود تلك الأندية حول العروض التي تقدم بها النادي للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين الخمسة و الذين يرغب رودجرز ضمهم لتدعيم الفريق من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق