السبت، 10 مايو 2014

خوان فران: أي بطل لليجا لم يفز بفضل ريال مدريد


  • أوضح ظهير نادي أتليتكو مدريد ومنتخب إسبانيا "خوان فران" أنه غضب كثيرًا من أحاديث بعد الجماهير ووسائل الإعلام بعد تعادل ريال مدريد أمام بلد الوليد مؤكدين أن الميرنجي بذلك أهدى اللقب لبرشلونة أو أتليتكو مدريد مشيرًا إلى أن تعادل الملكي يضره هو فقط.
وقد أزعجت تلك اللهجة جماهير البلوجرانا والروخي بلانكوس معًا وكذلك المدافع الإسباني الذي أكد أنه سواء فاز الأتليتكو باللقب أو ربح برشلونة فكلاهما يستحق البطولة بعد الموسم الرائع الذي قدماه بغض النظر عن خسارة ريال مدريد لنقاط مهمة في الرمق الأخير من المسابقة.
وقد تحدث خوان فران بشأن هذا الاعتقاد الخاطئ في وجهة نظره قائلا "أكره كثيرًا عندما يتحدث ويفكر الناس بهذا الشكل، إذا لم يربح الريال الدوري وفاز الأتليتكو أو برشلونة فهذا لأن الفريقين يستحقان الفوز بالبطولة،، ورغم ذلك الريال سيواصل المكافحة فهم لديهم اللاعبين والجهاز الفني القادر على ذلك".
وواصل "أنا قلتها واضحة لا أحب عندما يتحدث البعض أن الريال لم يفز بالبطولة لأنهم خسروها وليس لأننا ربحنا، إذا ربحنا بطولة هذا العام فسنبرهن أننا كنا الأفضل طوال الموسم، وكذلك إذا فاز برشلونة آخر مباراة سيكون هذا إنجازهم وسيثبتون أنهم الأفضل".
وأكد خوان فران أن الأتليتكو لن يلعب للتعادل ولتحصيل النقطة أمام برشلونة في الكامب نو بل سيكافح من أجل الفوز لأن في رأيه لاعبين مثل إنيستا وميسي قادرين على تهديد المرمى في أي وقت.
المصدر : sport live

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق