الجمعة، 9 مايو 2014

ميسي يقف في طريق تعاقد برشلونة مع لويس إنريكي!

ميسي يقف في طريق تعاقد برشلونة مع لويس إنريكي!




فجّر البرنامج الاسباني الشهير "بونتو بيلوتا" مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن لاعب برشلونة "ليونيل ميسي" غير سعيد في ناديه لعدة أسباب على رأسها عدم رغبته في إمساك مدرب سيلتا فيجو الحالي "لويس إنريكي" بزمام الإدارة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.
 
البرنامج الاسباني نشر تقريرًا طويلًا عبر موقعه فسر من خلاله أسباب عدم سعادة ميسي في برشلونة والتي تعود بدرجة كبيرة إلى مشاكل تجديد العقد التي مازالت عالقة منذ الصيف الماضي، كما أنه مازال متألمًا من رفض النادي خلال الميركاتو الصيفي الماضي التعاقد مع كون أجويرو والتوجه لجلب نيمار جونيور.
 
نفس التقرير أشار إلى أن الإصابات التي تعرض لها ميسي هذا الموسم وعدم ظهوره بشكل لائق في عدد غير قليل من المباريات قد جعله ممتعضًا، إلا أن النقطة التي أفاضت الكأس وجعلته يتحدث مع إدارة النادي هي معرفته بالقائمة السوداء للويس إنريكي الذي طالب بالاستغناء عن كل من تشافي هيرنانديز، سيسك فابريجاس وخوسيه مانويل بينتو (حسب بونتو بيلوتا دائمًا).
 
يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى أن ميسي هو من طالب بتعاقد برشلونة مع تاتا مارتينو خلال الصيف الماضي، وقد يحول هذا الصيف دون رحيله. 

المصدر : sport live


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق