الجمعة، 23 مايو 2014

البرسا يواجه صراعاً إنجليزياً على ضم مدافع روما



فتح اللاعب مهدي بن عطية مدافع نادي إيه إس روما الإيطالي الباب أمام الأندية التي ترغب في التعاقد معه بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن الدوري الإيطالي للبحث عن تحدي جديد في دوري آخر.
وكان قد أعلن نادي برشلونة الإسباني في وقت سابق عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءاً على طلب لويس إنريكي المدير الفني الجديد للفريق ليكون خليفة كارليس بويول في قلب دفاع البلوجرانا.
صحيفة " دايلي ستار " البريطانية تقول أن هناك صراع إنجليزي كبير للنادي الكاتالوني على التعاقد مع لاعب قلب الدفاع المتميز هذا الصيف حيث ترغب أندية تشيلسي ، مانشستر سيتي و ليفربول في التعاقد مع اللاعب أيضاً.
و ذكرت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي قد ارتبط بالتحرك من أجل التعاقد معه و ضمه إلى ملعب الاتحاد مقابل 24 مليون جنيه استرليني ، بينما يرغب تشيلسي في التعاقد معه ليكون بديلاً لديفيد لويز الذي رحل عن الفريق إلى ملعب كامب نو " ملعب برشلونة ".
بينما يرغب برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول في ضمه لاعب قلب الدفاع صاحب ال 27 عاماً إلى ملعب أنفيلد رود لتدعيم خط دفاع الفريق تحسباً لرحيل الدنماركي دانييل أجير عن الفريق هذا الصيف و استعداداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق