الذئاب يردون على العرض المبدئي للسيتيزنس..
أكَّدت قناة سكاي سبورت إيطاليا أن روما قابل عرض مانشستر سيتي المبدئي للحصول على المدافع المغربي الدولي المهدي بنعطية بالرفض، موضحة أن النادي سيكشف بصفة رسمية عن موقفه من مستقبل اللاعب خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده غدًا السبت.
حيث أوضح مراسل القناة الشهير جانلوكا دي مارزيو أن الذئاب وجدوا في العرض الذي يتراوح بين 20 إلى 22 مليون يورو مبلغًا ضئيلًا مقارنة بقيمة اللاعب، وذلك بعد أن فتح صاحب الـ 27 عامًا باب الرحيل عن الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما إثر رفضه العرض "المنخفض" المقدم له لتجديد عقده.
وكان بنعطية قد انضم للجالُّوروسِّي قادمًا من أودينيزي في صيف العام الماضي، وقد تمكن من فرض نفسه كأبرز نجوم الفريق خلال الموسم المنصرم بتألقه في مركز قلب الدفاع وتسجيله أيضًا خمسة أهداف في 32 مباراة شارك بها في الدوري الإيطالي.
ومن المنتظر، طبقًا لما ذكره دي مارزيو، أن يعقد المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني مؤتمرًا يوم السبت المقبل لمناقشة آخر مستجدات النادي، بجانب التأكيد على نيته التمسك ببنعطية الذي قيل أنه في طريقه للتوصل لاتفاق مع النادي الإنجليزي.
في الوقت ذاته، ما زالت آخر التقارير الصادرة من إنجلترا تؤكد ازدياد الاهتمام الإنجليزي باللاعب عبر انضمام تشيلسي ومانشستر يونايتد للمنافسة، وذلك بجانب ما نُشِر سابقًا عن رغبة برشلونة في الحصول على خدماته.