الجمعة، 30 مايو 2014

يوجد بديل كوستا في سيتي



عبر نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن رغبته الكبيرة للغاية في التعاقد مع اللاعب ألفارو نيجريدو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
صحيفة " الميرور " البريطانية تقول أن إدارة الروخي بلانكوس قد دخلت في مفاوضات جدية مع إدارة السيتي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الدولي الإسباني عن ملعب الاتحاد في الصيف الحالي.
و ذكرت الصحيفة أن المهاجم المتميز كان قد بدأ الموسم بشكل جيد مع السيتيزنز و تمكن من تسجيل 9 أهداف مع الفريق في البريمييرليج و حصل على جائزة لاعب الشهر في النادي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني ، لكن سرعان ما بدأ مستواه في الانخفاض ليصبح على مقاعد البدلاء لصالح اللاع إدين دجيكو.
في حين يبدو أن نيجريدو هو الخيار الأمثل لصالح إدارة بطل الليجا من أجل خلافة اللاعب دييجو كوستا مهاجم الفريق و الذي ارتبط بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتكو  يضع عينه أيضاً على اللاعب روبرتو سولدادو مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل خلافة الإسباني ديفيد فيا و اتلمحتمل رحيله إلى الدوري الأمريكي بعد مونديال البرازيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق