الاثنين، 2 يونيو 2014

توتنهام يُخطط لضم أحد ضحايا مورينيو في تشيلسي




أفادت التقارير الواردة من داخل توتنهام، أن رئيس النادي "دانيال ليفي" يستعد الآن للدخول في مفاوضات مع إدارة تشيلسي من أجل التوصل إلى اتفاق، بموجبه يذهب المدافع الأيسر الشاب "ريان بيرتراند" إلى الجزء الأبيض من شمال لندن هذا الصيف.
صاحب الـ24 عاماً الذي تنحدر والدته من أصول مصرية، بدأ مسيرته مع أسود غرب لندن عام 2006، إلا أن وجود المُخضرم "أشلي كول" في مركزه، تسبب في خروجه من ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة ست مرات، آخرهم كانت لأستون فيلا في النصف الثاني من الموسم المنقضي.
صحيفة "إيفينيج ستاندر"، أكدت أن مدرب السبيرز الجديد "ماوريسيو بوكيتينو" وضع اسم "ريان بيرتراند" ضمن قائمة المطلوبين في وايت هارت لين هذا الصيف، وذلك لعدم اقتناعه بالمدافع الأسمر الأعسر "داني روز" الذي حصل على فرصته كاملة مع بواش وشيروود على مدار الموسم المنصرم، ولم يُعبر عن نفسه بالشكل المطلوب.
ونفس الأمر بالنسبة لبيرتراند، حيث يُعاني هو الآخر من تجاهل مبالغ فيه من قبل مدربه البرتغالي "جوزيه مورينيو" الذي وافق على انتقاله لأستون فيلا على سبيل الإعارة في ميركاتو الشتاء، وظل يعتمد على المدافع الأيمن "سيزار أثبيلكويتا" في مركز الظهير الأيسر على حساب المُخضرم "أشلي كول" الذي شارك في 17 مناسبة فقط طوال موسم البريميير ليج.
وفي نفس السياق، أكد أكثر من مصدر مُقرب من بيرتراند، أنه اتخذ قرار الرحيل عن ستامفورد بريدج هذا الصيف، وذلك لعدم شعوره بالراحة والاستقرار مع جوزيه مورينيو الذي يسعى لجلب المدافع الأيسر لساوثامبتون "لوك شاو" منذ فترة، وهو الأمر الذي سيستغله "ليفي" لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق