الجمعة، 6 يونيو 2014

ريبيري : حزين للغياب عن المونديال




أبدى نجم منتخب فرنسا وفريق بايرن ميونيخ فرانك ريبيري أسفه وحزنه الشديد للغياب عن قائمة منتخب بلاده النهائية المشاركة في المونديال القادم بالبرازيل بسبب الإصابة .
وقال ريبيري في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الفرنسية " أنا حزين جداً للغياب عن المونديال ، وروحي تموت قليلاً لكوني بعيداً عن منتخب بلادي في هذا العرس الكبير " .
وأضاف " كان متوقعاً أن أكون بعيداً عن المونديال بسبب الإصابة ، ولكن بعد بعض العلامات المشجعة من المدرب وزملائي حتى أكون موجوداً في مباراة فرنسا وجاميكا الودية ، كنت متحمساً للتواجد بالبرازيل ، ولكن بعد الفحوصات التي أجريتها يوم الخميس تجددت الآلام في ظهري ، ولم أستطع التدرب واللعب بشكل طبيعي " .
وأشار " في هذه الظروف ، أود أن أقدم شكري الكبير للجهاز الطبي على الرعاية الكبيرة التي قدموها لي طوال فترة تواجدي بالمعسكر ، وكانت تلك الإصابة لا مفر منها ، وكنت أتمنى التواجد مع زملائي بالمونديال ، ولكن الإصابة حالت دون تواجدي في البرازيل " .
وإختتم ريبيري تصريحاته ، قائلاً " أثق  بشدة في زملائي على تمثيل فرنسا بالشكل الأمثل ، وتقديم مونديال جيد للغاية ، وسوف يصلون إلى أقصى حد ممكن في البطولة ، والآن سأكون أول الداعمين لهم في المونديال " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق