الثلاثاء، 10 يونيو 2014

سوبر ماريو حصل على أفضل نعم في حياته



وافقت صديقة النجم الإيطالي "ماريو بالوتيلي" على الزواج منه قبل ضربة بداية المونديال بـ48 ساعة فقط، لتنهال عليه التهاني من قبل بعثة الآتزوري المتواجدة في مدينة مانجاراتيبا البرازيلية، وسط أجواء احتفالية لرفع معنويات مهاجم إيطاليا الأول قبل مواجهة إنجلترا في اللقاء الافتتاحي للمجموعة الرابعة في كأس العالم، والمُقرر له مساء السبت المُقبل.
من جانبه، عبر مهاجم ميلان الحالي عن سعادته البالغة بموافقة صديقته البلجيكية "فاني نيجويشا" على الزواج منه، ليغلق صفحة صديقته السابقة "رافاييلا فيكو" عارضة الأزياء الإيطالية التي أنجب منها طفلة تُدعى "بيا".
وعلق بالوتيلي على خبر زواجه، بقوله على صفحته الشخصية على موقع انستجرام "إنها قالت نعم..إنها أهم نعم في حياتي، أحبك يا زوجتي وكل عام وأنت بخير".
وكان سوبر ماريو البالغ من العمر 23 عاماً، قد تعرف على فاني نيجويشا قبل عام من الآن، وتحديداً بعد انتهاء علاقته بمواطنته "رافاييلا فيكو" التي كانت تسانده عندما كان لاعباً في مانشستر سيتي، ليأتي الدور على الصديقة الجديدة لتخطف قلب المهاجم الأسمر الشاب الذي يعول عليه المدرب "تشيزاري برانديلي" كثيراً لقيادة أسياد الدفاع لأبعد مكان في المونديال.
وفي نفس السياق، ذكرت أكثر من صحيفة إيطالية من ضمنهم "لاجازيتا ديلو سبورت" أن فاني نيجويشا وصلت إلى مدينة مانجاراتيبا أمس الاثنين لمساندة زوجها قبل أن يخوض أول كأس عالم في مسيرته الاحترافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق